السبت، يوليو 18، 2009

يا سيدي السارق

ذاب الجليد وبانت الحقائق

أيام

ساعات

ودقائق

قضيتها فى ثمالة العشق

ثم حانت منى التفاته

أأنت حقا عاشق ؟!!!

......

أشعلت بقلبي لهيبا أصفر

وبين الأحمر والأصفر

يكمن حد العاشق

......

أيا أنت

يا سيدي العاشق

قدمتٌ في الحب طقوس

وطقوس الحب لا تنتهي

ونلت منى ما تشتهى

قد كنت دثرا والنمارق

وجمعت لك من روحي

كل بار ق

والآن أتساءل

أأنت حقا عاشق؟!!!

.....

يا أنت

يا من تقول عاشق

أتراها فاتتنى؟

تلك النظرة في عينيك

والهمسة تخرج من شفتيك

أتُراها مزقتني؟!!

أتراها أجمل منى؟!!

هل هذى روح العاشق

أم قلب يلهو لمنافق؟!!

الآن تسطع الحقائق,,,

......

نعم يا أنا

إن قلبي مفارق

راقصتكـ بشهوة الحب

وخلبت منى اللب

وانتشيت

على جسدي المتعب

ثــم

بكبرياء عشقي أنا أتكبر

على مثل هذا الحب

أتراه ينمو

أتراه يوما يثمر

ما كان هذا إلا لقلب عاشق

أأنت حقا عاشق؟!!

.....

أيا أنت

يا سيدي السارق

تسرق العشق من قلوب العذارى

تسرق العطر من ورود حيارى

ثم تأتى تتعذر

بلى أنا أتكبر

عن عشق مثلك

فى الخديعة غارق

نعم يا أنا

إن قلبي مفارق

وداعا

وإن كان بالقلب جرح

فان فجر الغد

أمل شار ق

هناك 4 تعليقات:

  1. عاشق أنت؟
    أم فقط تمارس العابك لتلهو قليلا .. لتفارق
    تحملني بعيدا .. تدللني حتى تمتلك بقيتي
    ثم تدخن سيجارتك في ملل واضح .. و ترحل تاركاً بقايا أمل مرارته في حلقي .. و بقايا سيجارة لم تطفئها جيدا .. و دخان يعبق الجو
    ألا مفر ؟

    دخانك .. كذبك .. رائحتك العالقة في منذ ألف عام
    كلها أشياء أصابتني بالذبول
    فلترحل
    دونك الشمس تشرق و الهواء الطازج يُفيقني من ذبولي
    ....

    جميلة و أعذريني على خربشتي ف صفحتك

    آه صحيح حاولت اكتب رد عن مصيلحي و مراته بس موش عرفت الصفحة كانت مهنجة يمكن

    أنا دايما عندي اقتناع إن الكتابة الساخرة صعبة .. و مش حكاية بتضحك و بس دايما فيها فكرة بنعملها و احنا مش واخدين بالنا و لما بنقراها ف موقف كوميدي بنضحك الأول و بعد كده أكيد بنفكر
    كملي بقى يا قمرايتي

    :)

    طاب مسائك يا سيدتي

    ردحذف
  2. دونك الشمس تشرق و الهواء الطازج يُفيقني من ذبولي

    ليست مجرد خربشه وإنما هى تعبير شديد الدقة عن صورة أجدتى رسمها بعمق ومهاره

    سعادتى بمداخلتك لا توصف وحقيقة متابعتك تعطينى دفعة وتضئ لى الطريق كلما فترت عزيمتى

     أسعدنى تعليقك على نفيسه مرات مصيلحى , أهم شيء إن كل كلمه بتتكتب يكون لها رساله ومضمون

    ورود بيضاء وحمراء أهديها لكى

    ردحذف
  3. ابدعتك وسلمت يداك على هذه العبارات الرائعة بل الاكثر من رائعة واهديكي فؤادي لتكتبي عن معناته عللى احدٍ استطاع ان يزيل عنه غميةً سوداء .. مشكووورة مع خالص حبي أُنثى الشتاء
    "أيا أنت
    يا سيدي السارق
    تسرق العشق من قلوب العذارى
    تسرق العطر من ورود حيارى
    ثم تأتى تتعذر
    بلى أنا أتكبر
    عن عشق مثلك
    فى الخديعة غارق
    نعم يا أنا
    إن قلبي مفارق
    وداعا
    وإن كان بالقلب جرح
    فان فجر الغد
    أمل شارق"

    ردحذف
  4. ربما لامست الكلمات وتر معاناتك
    وإن كان فى قلبك جرح
    فان فجر الغد
    أمل شارق
    سيبدد بإذن الله كل الغيوم

    ردحذف